جراحة استبدال الورك في إيران

مدیرانکو لديها أفضل عروض جراحة استبدال الورك في إيران فقط من أجلك!

جراحة استبدال الورك في إيران

في إيران ، تتضمن جراحة استبدال مفصل الورك إزالة أجزاء من مفصل الورك التي تسبب مشاكل - عادة الكرة والمقبس - واستبدالها بأجزاء جديدة مصنوعة من المعدن أو البلاستيك أو السيراميك.
السبب الأكثر شيوعا لاستبدال الورك هو التهاب المفاصل. الأسباب المحتملة الأخرى تشمل التهاب المفاصل الروماتويدي ، كسر الورك أو مفاصل مفصل الورك. الظروف التي لم يتم فيها تطوير مفصل الورك بشكل صحيح .
يخضع آلاف الأشخاص لجراحة استبدال مفصل الورك في إيران سنويًا. عادة ما يكون له فوائد عديدة من حيث تخفيف الألم وتحسين الحركة وتحسين نوعية الحياة .
يتم ذلك عادة عندما تفشل خيارات العلاج الأخرى في توفير ما يكفي من الألم. هذا يجب أن يخفف من مفاصل الورك المؤلمة ، مما يجعل المشي أسهل .
ولكن مثل كل العمليات الجراحية ، من المهم التفكير في المخاطر المحتملة والتحدث إلى جراحك قبل اتخاذ قرار بشأنها .

لماذا يجب عليك اختيار إيران لإجراء جراحة استبدال مفصل الورك؟

إيران متقدمة جداً في مجال جراحة العظام وتحتل المرتبة الخامسة في العالم بعد واحدة من الدولتين الأوروبيتين بعد بريطانيا وكندا. الحاجة إلى التكنولوجيا والوصول إلى التقنيات الشاملة نظرًا للتجربة الواسعة في زمن الحرب لإصابات العظام ، تمكنت أحداث الحرب من النمو داخل إيران.

أفضل المرشحين لاستبدال مفصل الورك في إيران

في معظم الأحيان ، قيل سابقًا للأشخاص الذين يعانون من آلام الحوض المزمنة لأسباب مختلفة أنهم يوصون بإجراء عملية جراحية كاملة في الحوض. ولكن يجب أن يكون الألم شديدًا بما يكفي للتدخل في العمل اليومي للمريض.

بالإضافة إلى ذلك ، يوصى بإجراء جراحة استبدال مفصل الورك في إيران فقط عندما لا توجد خيارات علاجية أخرى ، بما في ذلك الأدوية والعلاج الطبيعي وتغيير نمط الحياة. لذلك ، يعمل استبدال مفصل الورك على تحسين القدرة على الحركة وجودة الحياة والأداء اليومي ، مع علاج الألم في جميع أنحاء الجسم.


المخاطر والمضاعفات

أدى التقدم التكنولوجي الطبي إلى تقليل المضاعفات التي عانى منها المرضى سابقًا بعد إجراء جراحة استبدال مفصل الورك. ومع ذلك ، لا تزال هناك مخاطر ومضاعفات لاستبدال مفصل الورك الكامل الذي قد يعاني منه المريض بعد الجراحة ، حتى لو كان الحد الأدنى.

فيما يلي بعض مخاطر ومضاعفات جراحة استبدال مفصل الورك:
  • خلع الورك
  • عدوى
  • رد فعل على مفصل الورك الاصطناعي
  • الحاجة إلى جراحة المراجعة
  • جلطات الدم
  • تكوين عظم مغاير
  • احمرار وتورم والتهاب

التحضير للجراحة

إذا قررت إجراء جراحة استبدال مفصل الورك ، فقد يطلب منك جراح العظام إجراء فحص جسدي شامل من قبل طبيب الرعاية الصحية الأولية قبل الجراحة. يعد ذلك ضروريًا لضمان أن تكون الجراحة سليمة وأن الشفاء يتم. يمكن أيضًا تقييم العديد من المرضى الذين يعانون من أمراض مزمنة مثل أمراض القلب من قبل أخصائي أمراض القلب قبل الجراحة.
إذا كنت تعاني من زيادة الوزن ، فقد يطلب منك طبيبك فقدان بعض الوزن قبل الجراحة لتقليل الضغط على الفخذ الجديد وربما يقلل من خطر الجراحة.

انتعاش

يعتمد نجاح الجراحة على مدى اتباع جراح العظام لإرشادات الرعاية المنزلية في الأسابيع القليلة الأولى بعد الجراحة.

العناية بالجروح

قد يكون لديك غرز على طول الجرح أو خيوط تحت جلدك. تتم إزالة الغرز بعد حوالي أسبوعين من الجراحة.

تجنب ترطيب الجرح حتى يختم تمامًا ويجف. يمكنك الاستمرار في ضمادة لمنع تهيج الملابس أو جوارب.

حمية

بعض فقدان الشهية شائع لعدة أسابيع بعد الجراحة. اتباع نظام غذائي متوازن ، وغالبًا مع مكملات الحديد ، مهم لتعزيز إصلاح الأنسجة السليم واستعادة قوة العضلات. تأكد من شرب الكثير من السوائل.

نشاط

التمرين هو عنصر أساسي في الرعاية المنزلية ، خاصة في الأسابيع القليلة الأولى بعد الجراحة. يجب أن تكون قادرًا على استئناف معظم أنشطة نمط حياتك اليومية في غضون 3 إلى 6 أسابيع بعد الجراحة. بعض الانزعاج الليلي للنشاط شائع لعدة أسابيع.

يجب أن تتضمن خطة نشاطك:
  • برنامج المشي لمسافات طويلة متدرج لزيادة الحركة ببطء ، أولاً في المنزل ثم في الهواء الطلق لاحقًا
  • استئناف الأنشطة المنزلية العادية الأخرى مثل الجلوس والوقوف وتسلق السلالم
  • تمارين خاصة عدة مرات في اليوم لاستعادة الحركة وتقوية الورك. من المحتمل أن تكون قادرًا على القيام بالتمارين دون مساعدة ، لكن قد يكون من المفيد في الأسابيع القليلة الأولى بعد الجراحة مساعدتك في المنزل أو في مركز صحي.

تكلفة استبدال الورك في إيران

جراحة استبدال مفصل الورك في إيران هي إجراء شائع للعظام لا يفضله المرضى في إيران فحسب بل في الخارج أيضًا. تكلفة استبدال مفصل الورك في إيران ليست سوى جزء بسيط من تكلفتها في الدول الغربية الأخرى ، بما في ذلك الولايات المتحدة وبريطانيا.
هذا هو السبب الرئيسي لظهور إيران كمركز لجراحة العظام للسياح الطبيين. في المتوسط ، عندما يقرر السفر إلى إيران لاستبدال مفصل الورك أو لأي موضوع آخر في أي جراحة تقويم العظام الأخرى ، فإنه في المتوسط ينفق ما بين 50 إلى 70 في المائة.

التكلفة الإجمالية لاستبدال مفصل الورك في الولايات المتحدة حوالي 39000 دولار. من ناحية أخرى ، تبلغ تكلفة جراحة استبدال مفصل الفخذ في إيران حوالي 6000 دولار. قد تعتمد التكلفة الإجمالية على عدة عوامل أخرى ، مثل مدة الإقامة واختيار المستشفى واختيار المدينة.