شد البطن

مدیرانکو لديها أفضل عروض شد البطن في إيران من أجلك فقط!

شد البطن

في بعض الأحيان ، لا يمكن التخلص من جميع التمارين الرياضية والنظام الغذائي في العالم من البطن التي تظهر نتائج تقلبات الوزن ، وفضفاض الجلد و / أو آثار الحمل. التغييرات الشائعة في القسم الوسطي ، مثل ترهل الجلد وعلامات التمدد وحتى انفصال العضلات ، والتي هي نموذجية للحمل ، يمكن أن تسبب أضرارًا دائمة. ولكن ، إجراء الثنية البطن لا يقتصر على النساء بعد الولادة. تقوم جراحة شد البطن - أو شد البطن - بتشديد وإعادة تشكيل منطقة البطن ، مما يساعد على تحقيق مظهر عام أكثر جمالياً وأقل نحافة. تختلف الظروف الفردية للبطن ، ولهذا السبب توجد طرق مختلفة لشد البطن لتحسين الطريقة التي تناسبها الملابس وتبدو ، مما يساعدك على الشعور بثقة وراحة أكبر في جسمك.

شد البطن التقليدي

إذا كنت تعاني من حالات حمل متعددة أو فقدت الكثير من الوزن ، فقد تحتاج إلى شد البطن التقليدي. أنه ينطوي على إزالة الدهون والجلد المترهل وإصلاح العضلات التي أصبحت ممتدة. بعد إجراء شق في كل عظم الورك ، تتم إزالة الدهون الأولى عند شفط الدهون أو عن طريق الختان ، قبل رفع الجلد وتشديده من زر البطن لأسفل - تتم إزالة أي جلد زائد. يتم شد العضلات لتقريبها معًا ، مما يوفر مظهرًا أنحف.

التوتر الجانبي شد البطن

إذا كان لديك بشرة فضفاضة على المعدة والفخذين ، فقد تحتاجين إلى شد البطن. هذا الاختلاف يضع التوتر بشكل جانبي على عضلات البطن ، بدلاً من العضلات المركزية ، لمعالجة المعدة ككل. ستكون الندبة مماثلة لندبة شد البطن التقليدية التي تمتد من الورك إلى الورك. كما أنه يعالج تراخي الجلد في الفخذين حيث تتم إزالة الجلد الزائد من خلال شق واحد.

ميني شد البطن

إذا كانت لديك كمية صغيرة من الجلد الرخو أو كانت معدتك بحاجة إلى مزيد من التكرير ، فقد تحتاج إلى شد البطن المحدود أو المصغر. سيوفر الثني المحدود أو المصغر نتائج ممتازة على شخص يتمتع بأقل قدر من الجلد الرخو وبعض الدهون المنفصلة والعضلات المنفصلة. شق أصغر بكثير ويتم إزالة الجلد ، لذلك هو حقا لشخص لديه القليل من التراخي والانتفاخ. مثل النسخة التقليدية ، يتم إجراء شق في الجزء العلوي من المنطقة الحاملة للشعر (شق أصغر في الطول من الثنية التقليدية) ، وتتم إزالة الجلد الزائد والدهون. ولكن نظرًا لأن الإجراء يركز فقط على الجزء السفلي من المعدة ، فليست هناك حاجة لإعادة إنشاء زر البطن.

عكس شد البطن

إذا كنت تعاني من زيادة الوزن والدهون في الجزء العلوي من البطن بسبب فقدان الوزن بشكل كبير ، فقد تحتاج إلى شد البطن العكسي. أحد الاختلافات الأكثر ندرة في الأداء - يتضمن شد البطن العكسي إجراءً مقلوبًا بشكل أساسي. بدلاً من شق الجرح في عظمة العانة ، يتم إجراؤه تحت الثدي ، ويتم سحب الجلد الزائد من أسفل إلى أعلى ، وليس من أعلى إلى أسفل.

من هم أفضل المرشحين للحصول على شد البطن؟

هناك العديد من العلامات التي قد تشير إلى ترشيحك في شد البطن: 1. يجب أن يكون لديك أيضًا كمية كبيرة من الجلد الزائد حول البطن. القبيح "امتدت" نظرة. يتوفر كل من شد البطن الكامل والجزئي ، لذلك إذا كان لديك جلد زائد فقط أسفل زر البطن ، فقد تظل مرشحًا لهذا الإجراء الأخير.
2. إذا كنت تخطط لإنجاب المزيد من الأطفال ، يجب أن تنتظر للخضوع لبطنها. الحمل المستقبلي يمكن أن يفصل العضلات التي تم إصلاحها ويعيد تمدد الجلد حول بطنك ، مما يعني أنك ستضطر إلى إجراء عملية أخرى لاستعادة نتائج شد البطن الأول. ومع ذلك ، إذا كان لديك حمل غير متوقع ، فلن يؤثر شد البطن السابق على صحة طفلك.
3. يجب أن تكون في حدود 15 إلى 20 رطلاً من وزنك المثالي قبل الخضوع لشد البطن. على الرغم من أن الكثير من المرضى يفقدون بعض الوزن بعد العملية ، إذا فقدت أكثر من 30 رطلاً ، فقد يترك المزيد من الجلد الزائد وترهل العضلات حول معدتك ، مما ينفي نتائج العملية.

ما هي المضاعفات والآثار الجانبية لعملية شد البطن (شد البطن)؟

كما هو متوقع ، سيكون لديك ألم وتورم بعد الجراحة. يمكن لطبيبك أن يصف مسكن للألم إذا لزم الأمر ، وسيُعلمك عن أفضل السبل لعلاج الألم.

قد يستمر وجع لعدة أسابيع أو أشهر. قد يكون لديك أيضًا خدر ، كدمات ، وتعب كلي لتلك الفترة الزمنية نفسها.

كما هو الحال مع أي عملية جراحية ، هناك مخاطر. قد يكون لديك خطر متزايد من المضاعفات إذا كنت تعاني من ضعف الدورة الدموية ، أو مرض السكري ، أو القلب ، أو الرئة ، أو أمراض الكبد ، أو إذا كنت تدخن. يمكن أن تشمل المضاعفات:

  • تندب
  • ورم دموي (نزيف)
  • عدوى
  • مصلي (تراكم السوائل)
  • سوء التئام الجروح
  • فقدان الجلد
  • جلطات الدم
  • خدر أو تغييرات أخرى في الإحساس
  • المخاطر المتعلقة بالتخدير
  • التغييرات في لون البشرة
  • تورم طويل الأمد
  • نخر الدهون (موت الأنسجة الدهنية الموجودة في عمق الجلد)
  • انفصال الجرح
  • عدم التماثل (عدم التكافؤ أو عدم التوازن)

كم من الوقت يستغرق انتعاش شد البطن؟

لا توجد إجابة واحدة تشير إلى الوقت الذي سيستغرقه التعافي من شد البطن. مثل أي عملية جراحية ، هناك إطار زمني عام ، لكن الاستردادات الفردية تعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل ، بما في ذلك ما يلي:

  • عمر
  • الصحة العامة
  • نوع من شد البطن
  • رعاية ما بعد الجراحة

بعد اكتمال الإجراء ، سيناقش الجراح جدولًا زمنيًا أكثر تحديدًا لاستشفاء شد البطن ، لكن بشكل عام ، يبدأ معظم المرضى في الشعور بطبيعتهم حول علامة الثمانية أسابيع.

كم تكلف شد البطن في إيران؟

أصبحت الآن شد البطن في إيران مشهورة بسبب جهود المراكز الصحية ذات السمعة الطيبة في إيران ، وأفضل المستشفيات وجراحي التجميل في مجال العمليات التجميلية والنتائج المرجوة وأسعار شد البطن المعقولة. لا تعد إيران مقصداً جذاباً للسياح فحسب ، بل إنها تحتل المرتبة الأولى في السياحة الصحية بين الدول.

يمكن أن تختلف التكلفة حسب المنطقة وخبرة الجراحين واحتياجاتك الخاصة ولكن أسعار شد البطن منخفضة تعد واحدة من أهم ميزات جراحة البطن في إيران بطريقة تقل التكلفة عن 200 إلى 400 في المائة من سعر شد البطن في المملكة المتحدة والولايات المتحدة والهند والمكسيك وتركيا ، مع الحفاظ على نفس الكفاءة. ينبع انخفاض سعر شد البطن في إيران من انخفاض العملة الإيرانية (الريال) بين عامي 2017 و 2019. بسبب انخفاض تكاليف العلاج الطبي والسياحة في إيران ، يأتي كثير من الناس في جميع أنحاء العالم إلى إيران لتلقي خدمات طبية عالية الجودة