جراحة التجميل بعد الولادة في إيران

مدیرانکو لديها أفضل عروض ترتيبات جراحة التجميل بعد الولادة في إيران لك فقط!

نظرة عامة

عبارة " جراحة التجميل بعد الولادة" عبارة جذابة تشير إلى مجموعة متخصصة من إجراءات تحديد الجسم ، تُجرى معًا لتحسين التغيرات الجسدية التي تستمر لفترة طويلة بعد الحمل. أحد أسباب شعبيته هو أن تحول الأم لا يحتوي على مكونات محددة ؛ كل إجراء مصمم خصيصًا ليناسب الاحتياجات الفردية للمريض. ومع ذلك ، فإن النهج الجراحي يبدأ عمومًا بإجراء الكنتوري للثدي والبطن ، ثم إضافة عناصر إضافية حسب الحاجة. المجموعة الأكثر شيوعًا أو مجموعة من الإجراءات هي شد البطن و / أو تكبير الثدي و / أو رفع الثدي.

المعدة البطن

يمكن أن يتسبب الاجتثاث في المعدة في إيران في علاج الجلد المتساقط والدهون الزائدة وحتى العضلات. على الرغم من أن بشرتنا مرنة ، إلا أن مقدار النمو في بطنك أثناء الحمل يعني أن الجلد يمتد كثيرًا إلى أبعد من أن يعود إلى سطحه الصلب. بالإضافة إلى ذلك ، نفقد جميعًا مرونتنا مع تقدمنا في العمر. أثناء جراحة البطن ، يمكنك أيضًا إزالة الدهون الزائدة التي يكاد يكون من المستحيل استهدافها بالتدريبات ، خاصةً إذا كنت تجمع بين رفع البطن وشفط الدهون. المكون الأخير الذي يمكننا تحسينه باستخدام بطنك هو بنية عضلاتك. بينما يتعرف معظم الناس على الجلد الزائد والدهون بعد الحمل ، فقد تحدث تغيرات في عضلاتك. أثناء الحمل ، يحتاج طفلك المتنامي إلى مساحة تفوق عضلات معدتك. تسمح جراحة البطن الخاصة بنا بتشديد عضلات المستقيم البطني ، مما يعطي مظهرًا أكثر سلاسة.

جراحة تجميل الثدي

تجد العديد من النساء أن حجم الثدي يتناقص مع زيادة الحمل. بالإضافة إلى جراحة الثدي ، في بعض الأحيان تكون البدلة خيارًا جيدًا في هذه الحالات. يمكننا استخدام بدائل الثدي من أي حجم ، لخلق نظرة طبيعية ، رفع ، أكمل للثدي. يمكن أن يتم تكبير الثديين في إيران إما كزراعة ثدي واحدة في الأم أو مع بدلة للثدي. تعرف على المزيد حول تكبير الثدي في إيران. نفعل تكبير الثدي في مستشفيات بلدنا.

شفط الدهون في البطن

شفط الدهون هو أفضل وسيلة بالنسبة لنا لإزالة المناطق العنيدة من الدهون الزائدة. هذه الطريقة قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة وتسمح لنا بالتخلص من المزيد من الدهون أو جيوب صغيرة من الصعوبة. أثناء شفط الدهون ، نستخدم معدات جديدة ومبتكرة تسمح لجراحينا بإزالة الدهون ببطء وفعالية. الأساليب القديمة لشفط الدهون تتطلب شفطًا قويًا وأدوات أكثر وضوحًا. هذا غالبا ما يؤدي إلى مزيد من الكدمات وأوقات أطول للتعافي. تم تصميم أساليب كمال الأجسام بعد الولادة في إيران لتمنحك أسرع وقت للشفاء.

متى يجب أن تفكر في إجراء عملية تجميلية بعد الولادة؟

مرشح مثالي (وهذه القائمة ليست شاملة):

  • أنجبت أطفالها ، أكملت أسرتها ولم تعد بحاجة إلى الحمل
  • دعم شريك حياتك أو عائلتك ، وخاصة فيما يتعلق بالرعاية بعد العملية الجراحية
  • توقفت عن الرضاعة الطبيعية لمدة 6 أشهر على الأقل
  • وصلت إلى وزنها المثالي وحافظت على وزنها ثابتًا نسبيًا (عادة ما لا يقل عن 6 أشهر)
  • توقف عن التدخين قبل الجراحة
  • لديهم معلومات كاملة عن الجراحة ولديهم توقعات واقعية

يوصى بعدم خضوع النساء اللائي ليس لديهن "خلل في الجسم" أو توقعات غير واقعية لعملية جراحية تجميلية. في حين أن الجراحة يمكن أن تساعد في استعادة احترام المرأة لثقتها بنفسها وثقتها ، يجب ألا يتوقع المرضى أن تحل الجراحة جميع مشاكلهم. سيتمكن جراح التجميل والأخصائي المؤهل من مشاركة هذه الاعتبارات وغيرها مع مرضاه.

ما هي المخاطر والمضاعفات الرئيسية للجراحة التجميلية بعد الولادة؟

إنشاء مومياء مثل أي عملية جراحية له مخاطره وآثاره الجانبية. في Mediranco ، نعتقد أنه من المهم أن تكون على دراية بمخاطر ومضاعفات جراحة التجميل بعد الولادة. يجب أيضًا أن تضع في اعتبارك أن إجراء عملية جراحية في نفس الوقت يمكن أن يزيد من خطر حدوث مضاعفات. لمساعدتك في تثقيف نفسك حول مخاطر ومضاعفات جراحة التجميل بعد الولادة ، قدمنا قائمة منها أدناه. على الرغم من أن المخاطر المرتبطة بكل إجراء في إجراء عملية تجميلية بعد الولادة ستختلف ، فإن قائمتنا تشمل العناصر التي يمكن أن تنطبق على جميع الإجراءات.

  • تشكيل جلطات الدم.
  • الغثيان والقيء.
  • فقدان الدم.
  • عدوى
  • رد الفعل على التخدير.
  • ألم ما بعد الجراحة.
  • كيف يمكنك الاستعداد لتحول مومياء؟

    يمكن أن يكون التعافي من تحول مومياء أمرًا صعبًا للغاية حيث سيكون لديك أكثر من إجراء يتم تنفيذه مرة واحدة. لذلك ، تريد أن تكون قادرًا على الاسترخاء قدر الإمكان بعد الجراحة. يتضمن تحضير مومياء ترتيباتك التأكد من تحضير وتنظيم ما يمكنك قبل الذهاب إلى المستشفى. لمساعدتك في القيام بذلك ، قمنا بوضع قائمة بالأشياء التي قد ترغب في القيام بها للمساعدة في إعداد ترتيبات مومياء الخاص بك.

    1. بعد الجراحة ، لا تريد التمدد أو الانحناء دون داع. قد ترغب في التفكير في الأشياء التي قد تحتاج إليها ووضعها في مكان يسهل الوصول إليه.

    2. بعد الجراحة ، ننصحك بمحاولة تناول الأطعمة الغنية بالبروتين والصوديوم. وتشمل هذه الفواكه الطازجة والخضروات. ننصحك أيضًا بأن تحاول شرب الكثير من الماء والمشروبات الخالية من الكافيين. من المهم أيضًا أن تحاول تجنب تناول الطعام والشراب المحتوي على كميات كبيرة من الأملاح والسكريات أثناء وقت الشفاء. الحفاظ على نظام غذائي صحي سيساعدك على التعافي بشكل أسرع.

    3. اعتمادًا على الإجراءات التي قمت بها ، سيقدم لك جراحك النصيحة بشأن الموضع الذي يجب أن تنام فيه. قد تجد أنه أكثر راحة للنوم المدعم. وجود وسائد إضافية متوفرة فقط في حالة هي فكرة جيدة! قد يساعد النوم المدعم أحيانًا في تقليل التورم حول منطقة العلاج لديك ، حسب موقعه.

    4. قد يستغرق الشفاء من أسبوع إلى أسبوعين - على الرغم من أن هذا سيعتمد على الإجراءات المحددة المضمّنة في ترتيبات أمك ، خطط على شفائك لمدة تصل إلى أسبوعين ، وخلال هذه الفترة سوف تشعر بالآلام والكدمات والتورم.

    كم هو تحول مومياء في إيران؟

    إن تكلفة المكياج المومياء في إيران هي سؤال شائع ، لكن الإجابة هي ببساطة عدم قراءة قائمة الأسعار أو قائمة الخدمات ، بالإضافة إلى عدم الاضطرار إلى ذلك لأن احتياجات كل شخص ستكون مختلفة. هذه هي الجراحة التي نتحدث عنها وهناك العديد من العوامل التي تؤثر على التكلفة.

    قبل مناقشة التكاليف ، يريد جراح التجميل في إيران أن يراك حول اهتماماتك وأهدافك وتوقعاتك الواقعية وما إذا كنت مرشحًا جراحيًا مناسبًا للإجراءات التي تفكر فيها. كن ، كلام.

    تجدر الإشارة إلى أن تكلفة المكياج المومياء ستكون مختلفة حيث أن أسلوب المدير في الجراحة (والتكاليف) سيتم تصميمه وفقًا لظروفك الفردية. لذلك قد تختلف تكاليفك عن مريض آخر يخضع لعملية جراحية مماثلة.