جراحة الجفن في إيران

مدیرانکو لديه أفضل الصفقات جفن في إيران فقط لأجلك!

ما هي جراحة الجفن؟

جراحة الجفن هي نوع من جراحات العيون التجميلية التي تُجرى لتحسين الانتفاخ في الجفون السفلية أو العلوية أو كليهما. من خلال ساعة إلى ثلاث ساعات من جراحة الجفن التجميلية ، يمكن للجفون المتعبة والمنتفخة أن تجعل وجهك يبدو جذابًا وحيويًا وشبابًا. ستكون جراحة الجفن مفيدة جدًا للأشخاص الذين تتأثر جفونهم بترسب الدهون على الجفون. كما أنه يستخدم لإصلاح الجفون العلوية والسفلية ، وإزالة الخراجات تحت العينين وتشديد الجلد الفضفاض حول العينين. 80 ٪ من المرضى الذين يخضعون لجراحة الجفن من الإناث.

تعد جراحة الجفن إحدى أكثر طرق تجديد شباب الوجه شيوعًا والتي يتم إجراؤها عادة للمرضى الخارجيين ولا تتطلب دخول المستشفى. بهذه الطريقة ، يقوم الطبيب بقص منطقة الجفون العلوية والسفلية أو كليهما ثم يزيل الجلد الزائد والدهون الزائدة والعضلات حول العين ، مما يحسن مظهر الشخص ويمنحهم مظهرًا أصغر سناً وحيوية. يتم إجراء الجراحة بعدة طرق ، أهمها جراحة الجفن الليزرية.

ما الذي يجب أن نعرفه قبل الجراحة؟

يعتمد العمر المناسب لجراحة الجفن على نوع الجراحة. في الفئة الأولى ، يتم إجراء عملية جراحية في سن مبكرة ، في المجموعة الثانية في منتصف العمر والثالثة في سن عالية ، لذلك اعتمادا على نوع المشكلة ، يمكن إجراء عملية جراحية حتى من سن 20 إلى 80 سنة.

في جراحة الجفن العلوي ، يتم إعطاء شق الجفن الطبيعي للجفن العلوي بحيث لا يمكن التعرف عليه. ثم تتم إزالة جزء من جلد الجفن ، وإذا لزم الأمر ، تتم إزالة الأنسجة تحت الجلد بعناية خاصة. يمكن إجراء جراحة الجفن السفلي مع أو بدون شق الجلد. سوف يكون خط القطع تحت الرموش. بطرق أخرى لا تتطلب القطع ، يتم إجراء شق صغير على السطح الداخلي للجفن ، بحيث تختفي الدهون الموجودة في الجفن. تجدر الإشارة إلى أن الجراح يختار نوع الجراحة بناءً على حالة المريض ونوع شكل الجفن. بشكل عام ، تكون التقنيات الجديدة أقل عرضة لجراحة الجفن السفلية دون شق الجلد ، وكذلك التقنيات الجديدة لإزالة الدهون ووضعها في المناطق التي يوجد بها نقص في الدهون مثل تحت العين. هذا يقلل من الملمس. يمكنك استخدام مستحضرات التجميل بعد 7 إلى 10 أيام من الجراحة ويجب تجنب التدخين قبل وبعد جراحة الجفن.

مضاعفات جراحة الجفن

لا بأس في ترطيب عينيك بعد ساعتين ، ويجب أن تكون بزاوية 30 درجة أيضًا في الأيام القليلة الأولى من النوم. هذه عادة ما تكون غير مؤلمة وحلها خلال ساعتين أو ثلاث ساعات إذا كانت موجودة. معدلات التضخم مختلفة في الممارسة العملية. عادة ما يتم حل التورم والكدمات الشديدة خلال أول أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع. يتم تصحيح التورم المعتدل في منطقة الجفن والوجه بعد حوالي ثلاثة أشهر. عادة ما يتم اعتبار النتيجة النهائية لجراحة الجفن بعد 1 إلى 6 أشهر.

تشمل المضاعفات الأخرى لجراحة الجفن:
مسح الجرح
عدم القدرة المؤقتة على إغلاق العينين تمامًا
خدر الجفون
انخفاض حدة البصر بسبب النزيف داخل الجفن والحوض
العدوى وتورم الجفون
رؤية مزدوجة وعدم وضوح الرؤية
لا يوجد تناظر لموقع القطع على كلا الجانبين
العمل التصحيحي للغاية

فوائد جراحة الجفن

يحسن مجال الرؤية
زد من ثقتك بنفسك بمظهر صحي شاب
تنشيط وتجديد شباب الجلد حول العينين
تصحيح المشاكل الخلقية
ضبط حجم الدهون حول العين

العوامل التي تؤثر على تكلفة الجفن

السفر إلى إيران
تكاليف المستشفى أو العيادة
تكلفة الأدوية
أجور الجراح
تعتمد تكلفة هذه الجراحة على الجفن العلوي أو السفلي أو كليهما.
قد تختلف تكلفة القيام بذلك من شخص لآخر.
يتم تنفيذ إجراءات أخرى مثل رفع الحاجب أو شد الوجه أو حقن البوتوكس بشكل متزامن. هذه الطرق يمكن أن تغير أيضا تكلفة بالنسبة لك.

تعد جراحة الجفن واحدة من أكثر العمليات الجراحية شيوعًا في إيران ، حيث يقوم الجراحون التجميليون الإيرانيون بذلك بتكلفة معقولة الآن في العديد من المستشفيات الإيرانية ، وخاصة في طهران. لذا إذا كنت تريد أن تكون لديك عيون جميلة ، فيمكنك التفكير في إيران كخيار جيد لجراحة الجفن.